القائمة الرئيسية

الصفحات

شبكة يوجوف للفوز بالمال من خلال استطلاعات الرأي صادقة

ما هي شبكة Yougov؟ 

شبكة Yougov هي واحدة من أهم الشبكات والموثوقة التي تمكنك من كسب المال عن طريق الإجابة على الدراسات الاستقصائية التي ترسلها الشبكة من وقت لآخر عبر بريدك الإلكتروني. توفر لك الشبكة استطلاعات الدراسات الاستقصائية في شكل أسئلة تجيب عليها، وسوف تسجل نقاطا لكل سؤال ترسله. من خلال تبادل هذه النقاط للأموال الحقيقية، 50 دولارا نقدا من خلال شركة Westerneon .


جمع النقاط على YouGov 

تعمل YouGov على جمع النقاط ، لذلك لكي تربح 50 دولارًا شهريًا ، عليك أن تجمع 5000 نقطة ، ويمكنك أن تربح 500 نقطة يوميًا على الأقل. من خلال تصفح الموقع ، سيرسل الموقع رسائل إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي سجلت به. هذه الرسائل عن الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع ، فكلما زاد عدد الأسئلة التي تجيب عليها ، زاد عدد النقاط التي تجمعها ، سؤال واحد لا يتجاوز عشرة أسئلة ، بمعنى أنه لن يستغرق منك أقل من خمس دقائق ، للإجابة على سؤال واحد ثانيًا ، أنت يمكنك كسب المزيد من النقاط من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك جاءوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ومواقع أخرى ، ستحصل على 200 نقطة لكل صديق يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك ، يجب على أي مستخدم يقوم بالتسجيل من خلالك إكمال ستة استبيانات من أجل الحصول على 200 نقطة .

سحب الأرباح من YouGov كما ذكرنا سابقًا. لكي تتمكن من سحب أرباحك نقدًا ، يجب عليك جمع خمسة آلاف نقطة على حسابك ، أي ما يعادل 50 دولارًا ، مما يعني أنك لن تتمكن من استبدال نقاطك حتى تصل إلى خمسة آلاف نقطة ، وهو الحد الأدنى لمبلغ السحب.



كيفية التسجيل في YouGov

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا


لمشاهدة شرح التطبيق كامل اضغط هنا


التسجيل سهل للغاية ولا يتطلب أي خبرة. بعد إدخال الرابط سيطلب منك التسجيل وضع بريدك الإلكتروني الحقيقي ومن الضروري أن يكون بريدًا إلكترونيًا حقيقيًا ، وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور ، ثم ستتلقى رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به ، تقوم بالنقر فوق الرابط وستكون هذه الخطوات عملية التسجيل على YouGov .


ملاحظة ، قد تتأخر رسالة التنشيط الموجودة على البريد الإلكتروني. يجب عليك الانتظار لبعض الوقت حتى تستلمها.



كيف ستتلقى الاستبيانات من YouGov 

بعد الانتهاء من التسجيل على الموقع وتفعيل حسابك ، ستتلقى بشكل دوري رسائل من YouGov إلى بريدك الإلكتروني ، وهي استطلاعات للرأي وأسئلة حول كل ما عليك فعله هو فتح الرسائل التي تم ارسالها لكم في الموقع والاجابة عن الاسئلة والاستبيانات التي يقدمها لكم. عند الانتهاء من الإجابة على كل استطلاع ، ستتم إضافة مكافأتك إلى حسابك تلقائيًا. يختلف عدد النقاط من استطلاع إلى آخر .



كيفية معرفة النقاط التي حصلت عليها

من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور والانتقال إلى الجانب الأيسر أعلى الموقع ، ستجد عدد النقاط التي حصلت عليها ، وإذا قمت بالتمرير لأسفل ، فستجد الاستطلاعات التي أجبت عليها و عدد النقاط التي حصلت عليها من خلال هذا الاستطلاع .


كيفية سحب الأرباح من خلال YouGov

بعد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو خمسة آلاف نقطة ، يمكنك طلب سحب بالضغط على الزر لاستبدال خمسة آلاف نقطة بخمسين دولارًا نقدًا. نعم ، ويسترن نيون وستجد هذا الرمز mlt وسوف تجد كود هاذا هو الكود الذي ستأخذه إلى مكتب ويسترن نيون لسحب خمسين دولارًا نقدًا. سوف يطلب منك ، موظف ويسترن يونيون ، اسمك الكامل ، الرمز الذي تم إرساله لك عن طريق البريد الإلكتروني ،

إنتهى الموضوع ...


أتمنى اني قد افتكم بالمعلومات اللازمة حول التطبيق ، دمتم في رعاية الله

تعليقات

التنقل السريع