القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس طرق لتحسين ترتيب موقعك على محرك البحث (SEO)

خمس طرق لتحسين ترتيب موقعك (SEO)





اتبع اقتراحات تحسين محركات البحث هذه وشاهد موقع الويب الخاص بك يرتفع إلى أعلى نتائج محرك البحث.

1-نشر المحتوى المعتمد ذو الصلة 

المحتوى الموثوق والجودة هو المحرك الأول لتصنيفات محرك البحث الخاص بك ولا يوجد بديل لمحتوى رائع - هذا صحيح بشكل خاص عند القيام بتسويق تحسين محركات البحث. المحتوى عالي الجودة الذي تم إنشاؤه خصيصًا للمستخدم المقصود يزيد من حركة المرور على الموقع ، مما يحسن سلطة وأهمية موقعك. صقل مهاراتك في الكتابة على الويب وقدم نفسك كمرجع في الموضوع الذي تكتب عنه.

الكلمات الدالةحدد واستهدف عبارة رئيسية محددة لكل صفحة محتوى موثوق على موقع الويب الخاص بك. فكر في الكيفية التي قد يبحث بها القارئ عن تلك الصفحة المحددة بعبارات بحث مثل:
  • الماجستير عبر الإنترنت في الإدارة الهندسية 
  • ما هي الهندسة الطبية الحيوية؟ 
  • العنوان التاسع موارد التعليم 
  • تصوير الأضواء الشمالية 
  • كيف يتم التقديم للمنح الدراسية؟ 
  • ما هو الموعد النهائي FAFSA؟ 
  • ما هو الفرق بين الهندسة والتكنولوجيا الهندسية؟ 

عبارات كلمات رئيسية متعددةمن الصعب جدًا على صفحة الويب تحقيق تصنيفات محرك البحث لعبارات كلمات رئيسية متعددة - ما لم تكن هذه المصطلحات متشابهة جدًا. صفحة واحدة قد تكون قادرة على الترتيب لكل من "وظائف الهندسة الطبية الحيوية" و "وظائف الهندسة الطبية الحيوية". ليس من المحتمل أن تكون "شؤون الطلاب" أو "عميد الطلاب" أو "التمييز بين الجنسين" و "إجراءات الإبلاغ عن العنف" في صفحة واحدة.

إذا كنت ترغب في ترتيب عبارات كلمات رئيسية متعددة باستخدام موقع الويب الخاص بك ، فستحتاج إلى إنشاء صفحة ويب منفصلة لكل عبارة كلمة رئيسية تستهدفها.


وضع الكلمات الرئيسية

  1. بمجرد اختيار العبارة الرئيسية الخاصة بك لصفحة معينة ، ضع في اعتبارك الأسئلة التالية:هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عنوان URL للصفحة (باستخدام الكلمات الأساسية في المجلدات)؟ 
  2. هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عنوان الصفحة؟ 
  3. هل يمكنني استخدام جزء أو كل عبارة الكلمات الرئيسية في عناوين الصفحات والعناوين الفرعية؟
يمكن أن تؤدي الإجابة بنعم على هذه الأسئلة إلى تحسين تصنيف محرك البحث الخاص بك. كن طبيعيًا وسهل الاستخدام. على سبيل المثال ، لا تريد أن تظهر كلمة "هندسة" ثلاث مرات أو أكثر في عنوان URL أو لتكرار عبارة Northern Lights في عنوان الصفحة وأيضًا في كل عنوان. لا يزال قابلية القراءة والاستخدام يتفوقان على تحسين محرك البحث.

محتوى
بخلاف عنوان URL للصفحة والعنوان والعناوين ، يعد المحتوى هو الأكثر تأثيرًا على تصنيفات محرك البحث. كرر العبارة الرئيسية عدة مرات في جميع أنحاء الصفحة — مرة أو مرتين في فقرات الافتتاح والختام ، ومرتين إلى أربع مرات أخرى في جميع أنحاء المحتوى المتبقي. تكون جديرة بالثقة. اربط استراتيجيًا بالمصادر ذات الصلة والمعلومات الإضافية - داخل موقع الويب الشامل لمؤسستك وحتى إلى مواقع الويب المفيدة الأخرى.

لا تنس استخدام الخط الغامق والمائل والعناوين (خاصة H1) وعلامات التشكيل الأخرى لتمييز عبارات الكلمات الرئيسية هذه - ولكن لا تبالغ في ذلك. ما زلت تريد أن تقرأ لغتك وأسلوب كتابتك بشكل طبيعي. لا تضحي أبدًا بالكتابة الجيدة من أجل تحسين محركات البحث. أفضل الصفحات مكتوبة للمستخدم وليس لمحرك البحث. اقرأ المزيد عن تسويق تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك في العثور على فرص محتوى جديدة.

2. تحديث المحتوى الخاص بك بانتظام

ربما لاحظت أننا نشعر بقوة تجاه المحتوى. محركات البحث تفعل ذلك أيضًا. يُنظر إلى المحتوى الذي يتم تحديثه بانتظام على أنه أحد أفضل مؤشرات ملاءمة الموقع ، لذا تأكد من تحديثه باستمرار. راجع المحتوى الخاص بك وفقًا لجدول زمني محدد (على سبيل المثال ، فصل دراسي) وقم بإجراء التحديثات حسب الحاجة.

التدوين 
يمكن أن تؤدي كتابة محتوى إضافي ، غني بعبارات الكلمات الرئيسية ، على مدونة أخبار الأقسام الخاصة بك إلى تعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك. يمكن أن تكون منشورات المدونة تحديثات أقصر حول الموضوعات المحددة التي تستهدفها. اربط صفحات الويب ذات الصلة بـ CMS ومنشورات المدونة عندما يساعد ذلك في إعطاء القارئ صورة أفضل أو معلومات إضافية حول الموضوع.

3. البيانات الوصفية

عند تصميم موقع الويب الخاص بك ، تحتوي كل صفحة على مسافة بين علامات <head> لإدراج البيانات الوصفية أو معلومات حول محتويات صفحتك. إذا كان لديك موقع CMS تم إنشاؤه في الأصل بواسطة فريق ويب UMC ، فسيقوم فريق ويب UMC بتعبئة هذه البيانات مسبقًا لك. ومع ذلك ، من المهم بالنسبة لك مراجعة البيانات الوصفية وتحديثها مع تغير موقعك بمرور الوقت.

بيانات وصف العنوان 
البيانات الوصفية للعنوان هي المسؤولة عن عناوين الصفحات المعروضة أعلى نافذة المتصفح وكعنوان رئيسي ضمن نتائج محرك البحث. إنها أهم البيانات الوصفية على صفحتك.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم موقع ويب CMS ، طور فريق الويب نظامًا آليًا لإنشاء عنوان التعريف لكل صفحة ويب بناءً على عنوان صفحتك. يضيف هذا إلى أهمية استخدام عناوين الصفحات المدروسة جيدًا والغنية بعبارات الكلمات الرئيسية.

وصف البيانات الوصفية 
وصف البيانات الوصفية هو الوصف النصي الذي قد يستخدمه المتصفح لإرجاع البحث عن صفحتك. فكر في الأمر على أنه نافذة عرض لموقعك - ​​وصف موجز وجذاب لما يحتويه ، بهدف تشجيع الأشخاص على الحضور. عادةً ما يحتوي الوصف التعريفي الجيد على جملتين كاملتين. قد لا تستخدم محركات البحث دائمًا الوصف التعريفي الخاص بك ، ولكن من المهم منحهم الاختيار.

البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية 
نادرًا ما تُستخدم البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية في جدولة تصنيفات محرك البحث. ومع ذلك ، يجب أن تعرف بالفعل عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، لذلك لا يضر إضافتها إلى البيانات الوصفية لكلمتك الرئيسية. سترغب في تضمين مجموعة متنوعة من العبارات. كقاعدة عامة ، حاول أن تجعلها حوالي 3-7 جمل مع كل عبارة تتكون من 1-4 كلمات. وخير مثال على ذلك هو الحصول على درجة علمية في علوم الكمبيوتر.

4. لديك موقع يستحق الارتباط

من المرجح أن تجذب صفحة الويب الغنية بالمحتوى والموثوقة وغير المتحيزة الزائرين وتساعدهم على معرفة المزيد حول ما يهتمون به من خلال الروابط من مواقع الويب الأخرى ، مما يؤدي إلى تحسين محرك البحث الخاص بك.

قم بتحسين سلطتك ومصداقيتك عن طريق إضافة روابط ذات صلة داخل النص. بدلاً من وجود روابط "انقر هنا" ، حاول كتابة اسم الوجهة. لا تحتوي "انقر هنا" على أي قيمة لمحرك البحث تتجاوز عنوان URL المرفق ، في حين أن "Michigan Tech Enterprise" غنية بالكلمات الرئيسية وستعمل على تحسين تصنيفات محرك البحث بالإضافة إلى ترتيب الصفحة التي ترتبط بها. استخدم دائمًا روابط التعريف عن طريق ربط الكلمات الرئيسية - فهي لا تعمل فقط على تحسين محرك البحث الخاص بك ، ولكنها تضيف أيضًا قيمة إلى القراء ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من إعاقات أو أولئك الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة.

5. استخدم العلامات البديلة

صِف دائمًا صورتك ومقطع الفيديو الخاص بك بعلامات بديل أو أوصاف نص بديل. إنها تسمح لمحركات البحث بتحديد موقع صفحتك ، وهو أمر بالغ الأهمية - خاصة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات نصية فقط أو برامج قراءة الشاشة.

تعليقات

التنقل السريع