القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لربح المال عبر الهاتف 2021 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بكم في شرح جديد. أقدم لكم تطبيقًا صينيًا جديدًا لكسب المال عبر الهاتف. فقط من خلاله يمكنك كسب أكثر من 10 دولارات في اليوم بطريقة سهلة للغاية وبدون تعب. كما يختلف هذا التطبيق عن جميع التطبيقات الأخرى في طريق الربح ، لأنه لا يتطلب منك مشاهدة الفيديوهات أو تنفيذ أي عروض داخل التطبيق من أجل كسب المال ، حتى تتعرف على التطبيق وكيفية الاستفادة منه ، اتبع المقال حتى النهاية.




فكرة الربح من هذا الموقف فكرة رأئعة وجديدة حيث كل ماهو مطلوب منك هو التسجيل في الموقع وتفعيل الحسابك والبدء في كسب الارباح وسوف تكسب الكثير من المال مقابل كل تصويت أو تحريك وهناك الكثير من الخصائص الرائعة في هذه التطبيق والموقع صادق ومضمون.

(شرح سريع عن التطبيق + كيف تستفيد منه)


  اولا اسم التطبيق هو (GoGoal) وهو تطبيق صيني لكسب المال وهناك طرق عديدة لكسب المال من هذا التطبيق الرائع مثل توقع نتيجة مباريات كرة القدم او جمع الهدايا اليومية والفوز بالنقاط و دولار او دعوة الاصدقاء وربح نصف دولار عن كل صديق تدعوه لتحميل هذا التطبيق.

شرح التطبيق بالكامل

لتحميل التطبيق 

كود دعوة

 (VVEU34MPY)                     

 بعد انشاء وتفعيل حسابك سوف تضهر لك جميع الخصائص في الواجهة الرئيسية للموقع كل ما عليك حتى تبدأ في كسب المال هو التوجه إلى التصويت والبدء في تصويت إلى الفرق , سوف يكون في حسابك 10000 قطعة معددنية داخل التطبيق سيتم خصم قطعة معدنية واحدة لكل مرة تقوم بتصويت يمكنك  في بداية التسجيل مئة دورة وبكل دورة سوف تحصل على بعض الدولارات وسكرته وغيرها تضاف إلى الحسابك بشكل مباشر, كما يمكنك زيادة العملات المعدنية من خلال عدة طرق مثل تحميل الألعاب والتطبيقات من خلال قسم الاوفر او العروض.

بامكانك زيادة العملات المعدنية لحسابك من خلال مشاركة رابط الاحالة الخاص بك مع اصدقائك سوف تحصل على نقطة واحد لكل شخص يقوم بالضغط عل الرابط خاص بك ،وعلى 15 نقطة لكل شخص يقوم بالتسجيل ،و25 نقطة لكل شخص يقوم بتفعيل الحساب,لجلب الكثير من المستخدمين للتسجيل من خلال الرابطك يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر انستجرام تليجرام واتساب يوتيوب وغيرها من موقع التواصل الاجتماعي،

يمكنك المشاركة أيضا في بعض مسابقات الذي يطرحها الموقع من فترة إلى اخر داخل الموقع، وسوف تجدد الأشخاص في قائمة الفائزين اللذين شاركو في هذه المسابقات



فكرة الربح من هذا الموقف فكرة رأئعة وجديدة حيث كل ماهو مطلوب منك هو التسجيل في الموقع وتفعيل الحسابك والبدء في كسب الارباح من خلال اللعب في عجلة الحظ وسوف تكسب الكثير من المال مقابل كل لعبة أو تحريك هذه العجلة وهناك الكثير من الخصائص الرائعة في هذه الموقع والموقع صادق ومضمون.
بامكانك زيادة العملات المعدنية لحسابك من خلال مشاركة رابط الاحالة الخاص بك مع اصدقائك سوف تحصل على نقطة واحد لكل شخص يقوم بالضغط عل الرابط خاص بك ،وعلى 15 نقطة لكل شخص يقوم بالتسجيل ،و25 نقطة لكل شخص يقوم بتفعيل الحساب,لجلب الكثير من المستخدمين للتسجيل من خلال الرابطك يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر انستجرام تليجرام واتساب يوتيوب وغيرها من موقع التواصل الاجتماعي .

انتهى الموضوع ...

تعليقات

التنقل السريع