القائمة الرئيسية

الصفحات

8 خصائص لمتخصصي تحسين محركات البحث [ SEO ] ذوي الكفاءة العالية

 

8 خصائص لمتخصصي تحسين محركات البحث [ SEO ] ذوي الكفاءة العالية



هناك سبب يجعل تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا لا يتجزأ من أي عمل تجاري في العالم الحديث.  إنها حجر الزاوية لكل عمل تجاري ناجح في القرن الحادي والعشرين ، حيث تعد Google المستودع الرئيسي للمعرفة في العالم اليوم.

يتم التأكيد على هذه الحقيقة بشكل أكبر اليوم حيث أن معظم العالم مغلق بسبب الوباء العالمي.  كل شيء مهم يحدث الآن - يحدث عبر الإنترنت.  الشيء هو أنه لا يتم إنشاء جميع محترفي تحسين محركات البحث على قدم المساواة.

لذلك إذا كنت تفكر في بدء عمل تجاري أو دمج مُحسنات محركات البحث في عملياتك الحالية ، فإليك 8 خصائص أساسية تحتاج إلى البحث عنها عند اختيار خبير تحسين محركات البحث.


1. يعرف جميع المستويات الثلاثة لمحركات البحث الأمثل

تحسين محرك البحث هو في الأساس كيفية تعديل المحتوى وعوامل معينة على موقع الويب الخاص بك ، بحيث يكون من أول الأشياء التي تظهر عندما يبحث شخص ما عن كلمة رئيسية معينة.
للقيام بذلك ، تتكون عملية تحسين محركات البحث من ثلاثة أجزاء مهمة.
الأول : هو الجانب التقني لتحسين محركات البحث والذي يتضمن بنية موقعك. يحدد هذا الجزء مدى سرعة محركات البحث في فهرسة المحتوى الخاص بك من بين أمور أخرى.

ثانيًا ، تحسين محركات البحث على الصفحة ، والذي يتضمن إنشاء المحتوى وإنشاء الكلمات الرئيسية والاستراتيجيات الأخرى التي تعمل على تحسين كل صفحة ويب فردية.

ثالثا ، هناك مُحسنات محركات البحث خارج الموقع والتي تتضمن الحاجة إلى بناء سمعة موقعك وسلطته من خلال بناء الروابط ونشر الضيف.

إذا كنت تعرف المزيد عن هذا الأمر أكثر من خبير تحسين محركات البحث لديك ، فقد ترغب في إعادة النظر فيما إذا كان هو أو هي بالفعل الخبير الذي يقولون إنهم كذلك.



2. لديه فهم عميق للسوق الحالي

لكي تصبح محترفًا فعالًا في تحسين محركات البحث ، يجب ألا يكون خبير تحسين محركات البحث لديك مجرد "خبير تحسين محركات البحث". مُحسّنات محرّكات البحث هي ببساطة مجموعة فرعية من التسويق. وهذا يعني أنه يجب أن يعمل جنبًا إلى جنب مع أهداف تسويقية أخرى ، مثل التنشيط والإعلان دون اتصال بالإنترنت.

لذلك ، فإن خبراء تحسين محركات البحث (SEO) المؤهلين تأهيلاً عالياً هم أولئك الذين يعرضون أيضًا فهمًا عميقًا لاتجاهات السوق الحالية وكيف سيحولون هذه المعرفة إلى نتائج جيدة لعملك.

3. يمتلك مهارات اتصال لا تشوبها شائبة

تمامًا كما تعد مهارات الاتصال الفعال جزءًا كبيرًا من البيئة لأي شركة ، فإن هذا العامل نفسه يعد جودة مهمة يجب البحث عنها في محترف تحسين محركات البحث لديك.

بغض النظر عن مدى مهارة الشخص في تحسين محركات البحث ، بدون مهارات الاتصال المناسبة ، لن يكون ذلك فعالًا. التواصل ، في هذه الحالة ، لا يتعلق فقط بالتنفيذ الصحيح ، ولكنه يشمل أيضًا مهارات الاتصال بين الأشخاص مع العميل.

لا يمكنك حقًا العمل نحو هدف واحد مع متخصص تحسين محركات البحث إذا لم يعرفوا كيفية الاستماع والرد على الاستفسارات بسرعة وبشكل مناسب.


4. سنوات عديدة من النجاح

مع ادعاء مئات الأشخاص أنهم خبراء في تحسين محركات البحث ، فإن إحدى الطرق السريعة للتمييز بين شخص مؤثر و "مبتدئ" هي التحقق من سجلهم الحافل. اسأل عن المشاريع السابقة وشاهد بنفسك كيف تمكن متخصص تحسين محركات البحث (SEO) من المساعدة في زيادة المبيعات أو على الأقل حركة المرور عبر الإنترنت لشركة معينة.

في النهاية ، ما تطلبه هو أنهم يقدمون لك دليلًا على أن لديك خبرة في تحسين محركات البحث. وإذا كنت تعرف أي شيء عن مُحسّنات محرّكات البحث ، فأنت تعلم أنه ليس موضوعًا أو فصلًا دراسيًا تقدمه في الكلية ، لذلك يُظهر لك أنه في حالات معينة ، تكون الخبرة أكثر أهمية من التعليم. لذلك ، لكي يدعي محترف تحسين محركات البحث أنه خبير ، لا يمكنه المطالبة بهذا اللقب إلا من خلال سنوات من الخبرة.

تذكر أن جميع الحملات التسويقية ستستغرق بعض الوقت قبل أن تحقق أي مبيعات. لذلك لا تذهب إلى أي شركة لتحسين محركات البحث تتمتع بخبرة أقل من عام.


5. مرن ويعرف ما تريد تحقيقه مع تحسين محركات البحث

ربما تكون قد اتصلت بأفضل خبير تحسين محركات البحث في منطقتك ، دعنا نقول أ .

أنت بحاجة إلى شخص ليس فقط محليًا ولكن لديه أيضًا تناغم مع فريقك حتى يتمكنوا من بناء علاقة صحية طويلة الأمد من المرجح أن تسفر عن نتائج أفضل. على سبيل المثال ، إذا كان عملك في مدينة كانساس ، فستحتاج إلى الذهاب مع أفضل محترفي تحسين محركات البحث في كانساس سيتي في تلك المنطقة.


6. لديه شغف لرؤية الأشياء من خلال

أفضل خبير في تحسين محركات البحث (SEO) لديه شغف بالتنفيذ ولا يمكنه الاسترخاء تمامًا حتى تنتهي المهمة ، بغض النظر عن الوقت الذي تستغرقه. إذا وجدت خبير تحسين محركات بحث موثوق به مثل هذا ، فاحتفظ به لأنه ليس كل من يبدأ مشروعًا لديه الرغبة في رؤية الأشياء حتى النهاية.


7. يمكنهم التفكير في أقدامهم.

خبراء تحسين محركات البحث على درجة عالية من الكفاءة هم مفكرون نقديون بطبيعتهم. يمكنهم اتخاذ القرارات الصحيحة وتنفيذها دون استشارتك باستمرار إذا كان الموقف يستدعي ذلك. لا تنطبق هذه الخاصية على مستشاري تحسين محركات البحث فحسب ، بل تنطبق أيضًا على أي موظف.


8. يعرف العمليات الأخرى ذات الصلة بـ SEO

لكي تعمل مُحسّنات محرّكات البحث ، يحتاج الخبراء في هذا المجال أيضًا إلى معرفة عملية بالعمليات الأخرى ذات الصلة. وتشمل هذه التحليلات ومهارات البرمجة ، وأحيانًا التصميم الجرافيكي.

إن امتلاك هذه المهارات سيجعل من السهل عليك دمج عمل تحسين محركات البحث الخاص بك مع العمليات الأخرى وسيكون بالتأكيد ميزة إضافية لعملك. فقط ضع في اعتبارك أنها ليست ضرورة ... إنها أكثر من مكافأة إضافية.

خبراء تحسين محركات البحث (SEO) هم أشخاص مؤهلون تأهيلاً عالياً ومستعدون لبذل أكثر من اللازم لإنجاح حملتهم التسويقية. يمكن لنوع خبير تحسين محركات البحث الذي توظفه أن يصنع سمعة شركتك أو يكسرها. لذا اختر بحكمة.

تعليقات

التنقل السريع